Q A W A F I L

مركز المساعدة

الربط مع خدمة المحادثة INTERCOM

 

تعريف الـ INTERCOM: هو خدمة محادثة مدفوعة، تسمح لك بالتواصل مع عملاء متجرك عندما يحتاجون إلى الدعم،يساعدك على أتمتة عملية التواصل مع عملائك.

 

 

خطوات الربط مع الـ INTERCOM:

 

المرحلة الأولى نسخ App ID من حسابك على INTERCOM

افتح حسابك على INTERCOM ومن قائمة الإعدادات اضغط (Settings).

 

اضغط (Web)، ومن قسم (Install chat for visitors) اختر (with an integration)، ثم اختر من القائمة (Google Tag Manager)، وأخيراً اضغط (Copy workspace ID ) ليتم نسخ كود التتبع إلى الحافظة.

 

 

 

المرحلة الثانية لصق App ID في متجرك

من لوحة تحكم متجرك، اضغط (إعدادات المتجر).

 

من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (ربط الخدمات).

 

من صفحة ربط الخدمات، من خدمة INTERCOM اضغط (ربط الخدمة).

 

الصق App ID الذي حصلت عليه في المرحلة الأولى في المكان المخصص واضغط (حفظ).

 

 

 

 

 

 

الآن، بإمكانك تفعيل INTERCOM  في متجرك.