إعدادات وسائل التواصل
من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (التواصل).
أدخل بيانات التواصل في الخانات المخصصة لتسهل على عملاء متجرك التواصل معك بخصوص أي مقترحات أو شكاوي أو طلبات.
تنقسم وسائل التواصل إلى:
معلومات الدعم الفني، يجب إدخال وسيلة دعم فني واحدة على الأقل.
وسائل التواصل الاجتماعي، يعد تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي ضروريًا للأغراض التسويقية ولانتشار أكبر في الأماكن التي يتواجد فيها عملائك المستهدفين.
تلميح:
من نقاط القوة التي تُحسب لمتجرك هو توثيق متجرك على منصة معروف، وبذلك تعطي إشارة طمأنينة للعملاء بأن متجرك موثوق به.
ولتوثيق متجر: ادخل على نظام معروف
عيّن (قبول)، ثم اضغط (التالي) سيتم تحويلك لوزارة التجارة ومنها إلى أبشر. حيث أن التسجيل في نظام معروف من خلال أبشر. أدخل من خلال منصة النفاذ الوطني برقم السجل المدني الخاص بأبشر، ونفس كلمة مرور أبشر.
بعد الدخول سيتم تحويلك إلى موقع معروف، أنشئ حساب متجر جديد، أدخل بعدها بيانات المتجر: صورة للمتجر، اسم المتجر، نوع العمل، وغيرها.
تطبيقات الموبايل، أدخل رابط تثبيت تطبيق متجرك لكل من الأندرويد والأيفون (إن وجدا).