Q A W A F I L

مركز المساعدة

إدارة التواصل

 

أولاً: إضافة رسالة 

تتيح قوافل للعميل إمكانية إضافة رسالة على المنصة من خلال:

كعميل، من أسفل صفحة المتجر اضغط (تواصل معنا).

أكتب الاسم وعنوان البريد ورقم الجوال وعنوان ونص الرسالة، ثم اضغط (إرسال).

ثانياً: عرض الرسائل والرد عليها

من لوحة تحكم متجرك، اضغط (رسائل التواصل)

أو من التنبيهات في لوحة التحكم، اضغط على الرسالة المطلوبة عرضه.

فتظهر صفحة الرسائل بالشكل:

يمكنك الرد على الرسالة من خلال عرض معلومات التواصل مع العميل، والتواصل معه.