Q
A
W
A
F
I
L
إدارة التواصل
أولاً: إضافة رسالة
تتيح قوافل للعميل إمكانية إضافة رسالة على المنصة من خلال:
كعميل، من أسفل صفحة المتجر اضغط (تواصل معنا).

أكتب الاسم وعنوان البريد ورقم الجوال وعنوان ونص الرسالة، ثم اضغط (إرسال).

ثانياً: عرض الرسائل والرد عليها
من لوحة تحكم متجرك، اضغط (رسائل التواصل)

أو من التنبيهات في لوحة التحكم، اضغط على الرسالة المطلوبة عرضه.

فتظهر صفحة الرسائل بالشكل:

يمكنك الرد على الرسالة من خلال عرض معلومات التواصل مع العميل، والتواصل معه.
