Q A W A F I L

مركز المساعدة

إدارة الأسئلة والتعليقات

سنستعرض في هذه المقالة:

 

أولاً: طريقة إضافة تعليق أو سؤال

تتيح قوافل للعميل إمكانية إضافة تعليق/سؤال على صفحة المنتج.

من تبويب (التعليقات) في صفحة المنتج، كعميل أضف تقييم المنتج والتعليق/الرسالة، ثم اضغط (إرسال).

عرض التعليقات

من لوحة تحكم متجرك، اضغط (الأسئلة والتقييمات).

أو من التنبيهات في لوحة التحكم، اضغط على التنبيه المطلوب عرضه.

فتظهر صفحة التعليقات بالشكل:

 

نشر/عدم نشر التعليقات

للتحكم بنشر/عدم نشر تعليق على متجرك للزوار، اضغط (منشور) لتعيين حالة النشر على منشور/غير منشور..

 

 

فتظهر التعليقات المنشورة في تبويب التعليقات في متجرك بالشكل:

 

 

الإجابة على تعليق

للرد على أي تعليق من تعليقات عملاء متجرك، اضغط (رد) على التعليق.

 

من صفحة تعليق المستخدم، أكتب الرد ثم اضغط (نشر).

 

حذف تعليق

من تبويب التعليقات، اضغط (حذف) لحذف التعليق المطلوب.